كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
جمعية رجال الاعمال في غزة تقدم هدايا نقديه وعينية للاطفال الايتام بالعيد
تاريخ النشر : 2015-10-10

 

قدمت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة هدايا نقديه وعينية وحلويات للاطفال الايتام بمعهد الامل للايتام بغزة وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .

وأكد علي الحايك رئيس مجلس ادارة الجمعيه خلال استقباله للأطفال الايتام ان الجمعيه تقوم برسم  البسمة على وجوه الايتام من الاطفال ليشعروا بالفرحه والسعادة في ظل الحالة المعيشية الصعبه بقطاع غزة.

وأوضح الحايك ان الجمعية تقوم بمساعدة الأيتام والفقراء والمساكين تجسيدا لانتمائها للمجتمع وإحساسها بالمسؤولية الاجتماعية والوقوف بجانب الاهل والمواطنين في ظروفهم الحياتية العصيبة .

وعبر الأطفال الايتام عن بالغ شكرهم وامتنانهم لجمعية رجال الاعمال الرائدة في العمل الخيري الإنساني ، والتي عودتهم في كل المناسبات ان تمد لهم يد الرحمة والمحبة والمساعدة .

يشار الى ان جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة نفذت فعاليات حملة الخير في شهر رمضان المبارك وحملة توزيع كسوة العيد على الاطفال الفقراء في مدينه غزة و حملة اغاثة الغارمين والمتعسرين في تسديد ديونهم والذين يقبعون في سجون غزة الى جانب مشروع توزيع الطرود الغذائية على الاسر المحتاجة والعائلات الفقيرة كعادتها كل عام .