كــن عـلــى تـواصــل معـنــا
الحايك يفتتح مشروع انتاجي لصاحب مصنع دمر بالعدوان واعيد ترميمه
تاريخ النشر : 2015-03-31

اكد علي الحايك رئيس جمعية رجال الاعمال في محافظات غزة ونائب رئيس الاتحاد العام للصناعات الفلسطينية ان اصحاب المصانع المدمرة ورجال الاعمال المتضررين جراء العدوان الاسرائيلي الاخير مصممون على التحدي ومواصلة طريقهم رغم الصعاب  والانبعاث من جديد في مشاريع صناعية جديدة .

 

وقال الحايك اثناء افتتاح كافيه جلاسيه ايس كريم لرجل الاعمال عماد الوادية الذي دمر الاحتلال مصنعه بحي الشجاعية اثناء العدوان والحق به خسائر تقدر بعشرات الاف الدولارت : لقد اصر هذا الرجل على اعادة بناء وترميم واصلاح مصنعه المدمر بل وطور من اداء صناعته ليفتتح هذا المشروع رغم الصعاب والتحديات .

 

واوضح الحايك ان العراقيل التي تواجه الصناعه الفلسطينية متعددة فهي لا تقتصر على تدمير الاحتلال لمنشئاتها بل تعدى ذلك الى انقطاع التيار الكهربائي ومنع ادخال مواد الخام واستيراد المتطلبات اللازمه للمصانع وعدم تصدير منتجاتها ، مستدركا : رغم ذلك فالصناعيون ورجال الاعمال مصممون على مواصلة طريقهم والانبعاث من جديد في مشاريع صناعية جديدة .

 

من جانبه اكد تيسير الصفدي نائب رئيس اتحاد الصناعات الغذائية والذي شارك في الافتتاح : يثبت الصناعيون الفلسطينيون كل يوم خاصه في مجال المنتجات الغذائية في قطاع غزة انهم بارعون في العمل تحت كل الضغوط الصعبة وفي الظروف القاسيه ، وينجحون بانتاج افضل المنتجات الوطنية .